Samudera Pengetahuan Islami

Hanya Ridho Ilahi Harapan Manusia

Khutbah Kedua

Posted by almakmun on 18/03/2011

الحمد لله له الأمر كله وإليه المصير. وأشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له. وأشهد أن محمدا عبده ورسوله البشير النذير والسراج المنير.

اما بعد: فيا ايها الناس, اتقوا الله حق تقاته ولا تموتن إلا وأنتم مسلمون. وقال الله تعالى في كتابه الكريم : إن الله وملائكته يصلون على النبي, ياايهاالذين امنوا صلوا عليه وسلموا تسليما. اللهم صل وسلم على سيدنا محمد عبدك ورسولك النبي الامي وعلى اله وصحبه أجمعين وعن التابعين وتابعي التابعين وتابعيهم بإحسان الى يوم الدين وانصرنا معهم برحمتك ياأرحم الراحمين.

اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات. وضعف لهم الحسنات وكفر عنهم السيئات وارزقهم من الأرزاق الطيبات. اللهم اكشف عنا البلاء والغلاء والوباء والفخشاء والمنكر والبغي والشدا ئد والمحن ما ظهر منها وما بطن من بلدنا إندونشي هذا خاصة ومن بلدان المسلمين عامة إنك على كل شئ قدير. ربنا اتنا من لدنك رحمة وهيء لنا من امرنا رشدا. ربنا هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما. ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الأخرة حسنة وقنا عذاب النار.

عباد الله ! إن الله يأمر بالعدل والإحسان وإيتاء ذي القربى وينهى عن الفخشاء والمنكر والبغي يعظكم لعلكم تذكرون, فاذكروا الله العظيم يذكركم واشكروا على نعمه يزدكم واسئلوه من فضله يعطيكم. ولذكرالله أكبر.

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

 
%d bloggers like this: